الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو وردة يسجل هدفا ويقود بانسيرايكوس فى الفوز على أستيراس بالسوبر اليوناني

عمرو وردة

عمرو وردة

أحمد كامل

A A

تمكن الدولي المصري عمرو وردة، لاعب فريق بانسيرايكوس، من قيادة فريقه للفوز على فريق أستيراس تريبوليس، بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات السوبر اليوناني.

وواصل عمرو وردة تألقه في مع فريق بانسيرايكوس اليوناني، من خلال مساعدة الفريق سواءً كان بصناعة الأهداف أو بالتسجيل المباشر.

وسجل وردة الهدف الأول لفريق بانسيرايكوس في الدقيقة 59 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ثُم أحرز المدافع أناستاسيوس الهدف الثاني لفريق بانسيرايكوس في الدقيقة 74.

ووصل عمرو وردة إلى الهدف الثالث مع فريقه الحالي بانسيرايكوس اليوناني، بالإضافة لصناعته هدفين.  

وبهذا الفوز رفع فريق بانسيرايكوس الذي يضم في صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة، رصيده إلى 30 نقطة، ليحل في المركز الثالث، في منافسات مرحلة الهروب من الهبوط، في دوري السوبر اليوناني.

وكان عمرو وردة قد انضم إلى نادي بانسيرايكوس اليوناني، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.