الخميس، 11 يوليو 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احترام المشاعر أهم من الترند، هجوم حاد على وزير الشباب بسبب أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

رحمة عويس

هاجم هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، تصرف وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، وذلك بسبب نشره صور للاعب أحمد رفعت، خلال زياره الوزير للاعب اليوم في المستشفى.

وكتب هيثم  عرابي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يا سيادة الوزير، أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليًا، والله مينفعش اللي حصل دا”.

وتابع: “الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم لم يأخذوا مصور معهم، أو حتى كان في أي حد يصور بتليفون، وفين في الرعاية الخاصة؟”.

وأضاف: “احترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة. موقف غريب.. قبل كدا شخصية معروفة حاولت تدخل لأحمد بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا، خاصة أخوات أحمد.. أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور”.

كما هاجم أيضًا نادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت هذا التصرف، حيث كتب من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”: “حسبي الله ونعم الوكيل مين سمح لأي حد ينزل صورة لرفعت، كدا أحنا تمام عشان شغلنا قدام الناس؟ ربنا كبير”.

وتابع شوقي: "حركة تعبانة قوي وفيها رخص رهيب مهنيا وأخلاقيًا، لاحول ولا قوة إلا بالله".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.