السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

براءة الفنانة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب

نسرين طافش

نسرين طافش

ضحي محمد

A A

قضت محكمة جنح أكتوبر ببراءة الفنانة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب المنسوبة إليها في الجنحة المباشرة التي أقامها دفاع الشاكية نشوى صفاء الدين حسين حسن عبد العال، وطلب فيها بتعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه.

براءة نسرين طافش 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدمت المشكو بحقها بسوء قصد ببلاغ الشاكية قامت بارتكاب جريمة النصب بحقها عن طريق قيامها ببيع قطعة أرض إلى المشكو بحقها بمساحة 3600م 2 كائنة بالريف الأوروبي.

اتهامات النيابة 

كانت النيابة قد وجهت للمتهمة بتاريخ 30 يناير 2023، تهمة إصدار بسوء نية شيك لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات أن المتهمة أصدرت شيك بنكي مؤرخ في 30-1-2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

واستطاعت نشوى صفاء الدين أن تُقدم من خلال دفاعها سندًا عبارة عن صورة ضوئية من شيكات بنكية بنفس التاريخ، يتضمن أمرا من نسرين طافش إلى البنك بأن يدفع لها المبلغ وبه توقيع «طافش» وأيضًا صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وحُكم على نسرين طافش بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search