السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جان رامز يشارك في «فاصل من اللحظات اللذيذة» مع هشام ماجد |خاص

جان رامز

جان رامز

ندى يوسف

A A

أعلنت والدة الطفل جان رامز، عن لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة داخل دور العرض السينمائي.


وأكدت والدة «رامز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه بدأ تصوير مشاهده مع هشام وهنا الزاهد مؤخرًا، مشيرة إلى أن دوره في العمل سيكون مفاجأة للجميع.


وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار كوميدي مع الخيال العلمي، حول زوجين تجمعهما علاقة تعيسة ومملة، ولا يشعران بالراحة مع بعضهما البعض، ولكن فجأة وبدون أي مقدمات يحدث شيء غير طبيعي وخيالي يغير مجرى الأحداث، وبعد الفتور الذي كان بينهما يتقربان لبعض أكثر وتتغير حياتهما بالكامل.


ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنا الزاهد، وهشام ماجد، كلًا من بيومي فؤاد، محمد ثروت، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندى.

آخر أعمال جان رامز


من ناحية أخرى، شارك الطفل جان رامز مع الفنان أمير كرارة في فيلم «البعبع»، الذي طرح في السينمات بموسم عيد الأضحى الماضي، وخطف جان أنظار الجمهور، وحصد العديد من الإشادات.

وتدور أحداث «البعبع» في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.

ويشارك في بطولة فيلم «البعبع» إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

search