الخميس، 11 يوليو 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رفض الطعن على إعدام نجار أنهى حياة والدته حرقا بسبب خلافات مالية

محكمة النقض

محكمة النقض

شيماء عمار

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من  المحكوم عليه "هيثم.أ" وأيدت حكم الإعدام شنقا الصادر ضده لقتله والدته حرقا في طلخا، بسبب خلافات مالية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الخولي،  وعضوية كلا من المستشارين محمد عبد الحليم، ووائل أنور، والدكتور كاظم عطية، ووائل عبد الحافظ، وأسامة النجار،  وأشرف خيري، و معتز عيسى، و تامر عبد القادر، ومحمد عطية، وأمانة سر حسن سعد، ومحمد عمران رسلان، و محمد مبروك.

اتهامات النيابة 

ووجهت النيابة العامة للمتهم في العقد الثاني من عمره ويعمل نجارا، أنه قتل المجني عليها والدته عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها على إثر خلافات سابقة و أعد لهذا الغرض مادة معجلة للاشتعال ( بنزين) وما إن ظفر بها حال نومها على سريرها بغرفة نومها قام بسكب المادة المعجلة للاشتعال على السرير الخاص بها وإضرام النيران بها قاصداً ازهاق روحها.

وجاء بتحقيقات النيابة العامة بأن المجني عليها والدة المتهم تجاوزت من العمر الستين عاماً وتقيم بمفردها في حجرة بالدور الأول أسفل منزل يقيم فيه أولادها، وأن المتهم تصرف ببيع محصول الفاصوليا ورأسي ماشية الخاصة بها ولعدم رضائها بما صنع قامت باستردادها من المشترين.

 

حرق والدته

وكشفت التحقيقات عن أنه نشبت خلافات بين المجني عليها والمتهمةوقد اشتهر عنه أنه حاد الطباع ولعدم ارتضائها تحرير محضر ضده، حيث تجرجت نفسه من الإحسان إليها ولم يجد بدأ مما سولت له به نفسه من سبيل غير التخلص من أمه.

وتضمنت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة أن المتهم أعد لهذا الغرض مادة معجلة للاشتعال ( بنزين ) و بعدما غطت في نومها بالغرفة سكنها بمفردها اقتحم عليها مضجعها وسكب البنزين على المرتبة الإسفنجية التي تنام عليها فهبت من نومها وسألته من، قال لها في قسوة وجحود، أنا اللي جاي يأخذ روحك.

ولم تأخذه بها شفقة ولا رحمة ولم يرقب فيها فأشعل النيران بالمرتبة الأسفنجية مضجعها وبها قاصداً إزهاق روحها فخرجت مهرولة من غرفتها تحترق مستغيثة به قائلة له - طفيني يا بني - فركلها بقدمه قائلاً لها ابعدي عني وقال لها قولا فاحشا لا يليق بمقام الأم، فهرولت للشارع الخلفي علها تجد مغيث فقام الأهالي بنقلها للمستشفى ومكثت عدة أيام وصعدت روحها إلى برائها.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.