السبت، 05 أكتوبر 2024

08:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البعثات الترويجية لاقتصادية قناة السويس جذبت 2.56 مليار دولار (تفاصيل)

وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

إسلام التمساح

A A

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن البعثات الترويجية للمنطقة خلال العام المالي 2023-2024، جذبت 125 مشروعا جديدا في قطاعات مختلفة بإجمالي استثمارات 2.56 مليار دولار.

وأشارت وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلي أن المشاريع التي حصلت علي موافقات نهائية بلغ عددها 60 مشروعًا باستثمارات 1.13 مليار دولار.

وأشار جمال الدين خلال مؤتمر لاستعراض الموقف المالي للمنطقة، إلى أن 65 مشروعًا حصلت على موافقات مبدئية وفي طور استكمال إجراءاتها، باستثمارات تتجاوز 1.43 مليار دولار.

وأشار رئيس اقتصادية قناة السويس، إلى أن المشروعات ستوفر 21 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس قد عقد اجتماعه الرابع للعام المالي 2023-2024 والثاني خلال 2024، برئاسة وليد جمال الدين رئيس الهيئة.

وشارك عبر تقينة الفديو كونفرانس وزراء والإسكان، والنقل، والتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، ومحافظي بورسعيد والسويس، والرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار.

وشارك باللقاء أيضاً  عدد من قيادات المنطقة الاقتصادية، وأعضاء مجلس الإدارة من ذوي الخبرة الفنية والقانونية، فيما شاركت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 واستعرض المجلس بعض الموضوعات الهامة التي كان أبرزها الموقفين المالي والترويجي للهيئة خلال الفترة من أول يوليو 2023 حتى نهاية فبراير 2024 ، بالإضافة للموافقة على مشروعات جديدة يجري تنفيذها في المرحلة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search