السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تكشف لغز العثور على جثة بها طعنات نافذة وحروق بالعمرانية

مديرية أمن الجيزة

مديرية أمن الجيزة

أمة الله عمرو

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف لغز العثور على جثة شخص بها طعنات نافذة في مناطق متفرقة بالجسد، وحروق خطيرة، مُلقاه أرضًا بدائري العمرانية.


تبين من التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص عاطل "له معلومات جنائية سابقة"، وفتاة ليل، خططوا باستدراج سائق في العقد الرابع من عمره، بمبرر إنهاء خلافات مالية بينهم، واتفقا على معاد لمقابلته في شقة المتهم الثاني، وبعد أن ظفرا به تخلصا منه بطعنه عدة طعنات نافذة، وأضرما النيران في جسده، وألقوا بالطريق الدائري في منطقة العمرانية، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم تحديد هويتهما وتم إلقاء القبض عليهما.


وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة العمرانية، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص، مُلقاه بجوار دائري العمرانية، وبها أثار طعنات وحروق.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتهم سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى، وبالتوجه والفحص تبين وجود جثة شخص بها طعنات نافذة وحروق شديدة، وأتضح من هويته أنه سائق ويقيم في نطاق دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وتم نقل الجثة لثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الجريمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search