السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: صادرات مصر ستتجاوز 145 مليار دولار خلال 6 سنوات مقبلة

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

محمد النجار

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الأمور تتحسن في مصر وستتحسن للأفضل الفترة المقبلة، قائلا: «الأمور رجعت لطبيعتها ونعمل بكل الجهد لاستكمال المسارات الإصلاحية».

وأوضح رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي عقب جولته التفقدية لمصانع العاشر من رمضان، أنه زار 5 مصانع متواجدة بالعاشر من رمضان، وبهم مصنعين لكبرى شركات العالم، وهو رسالة ثقة كبيرة في الاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن صادرات مصر ستتجاوز 145 مليار دولار خلال الست سنوات القادمة، موضحا أن الدفعة الأولى من قيمة قرض صندوق النقد ستصل الأسبوع القادم، بجانب الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة ستصل مع بداية مايو المقبل.

ولفت رئيس الوزراء إلى أنه زار 5 مصانع متواجدة بالعاشر من رمضان، وبهم مصنعين لكبرى شركات العالم، وهو رسالة ثقة كبيرة في الاقتصاد المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.