السبت، 06 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيادة الصادرات وموعد وصول الدفعة الثانية من مخصصات «رأس الحكمة»، رسائل رئيس الوزراء اليوم

 مصطفى مدبولي

مصطفى مدبولي

نورهان عبدالعزيز

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، إنه يتابع بشكل دوري تدفقات العملة اليومية مع حسن عبدالله محافظ البنك المركزي، وأنهم يعملون على زيادة الموارد الدولارية في الفترات القادمة.

وأوضح «مدبول» عقب جولة تفقدية لمدينة العاشر من رمضان، إلى أن مصر تستهدف وصول صادرتها إلى مبلغ مالي يٌُقدر بـ 145 مليار دولار في 2030، خاصةً بعد استثمار مدينة رأس الحكمة وإقامة العديد من المشروعات.

ولفت رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي أعقب جولته التفقدية، إلى أن الدفعة الأولى من صندوق النقد الدولي تصل الأسبوع القادم، وأن قطاع الصناعة هو الأساس الفترة المقبلة.

وكشف، أنه من المقرر أن تدخل الدفعة الثانية من مخصصات صفقة رأس الحكمة مصر مطلع شهر مايو، وأن الصندوق وافق على الخطة المصرية ورفع التمويل من 3 مليارات دولار إلى 8 مليارات دولار.

رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المصانع بمدينة العاشر من رمضان،

وتفقد مدبولي صباح اليوم، عددا من المصانع بمدينة العاشر من رمضان، يرافقه المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، استهلها بزيارة مُجمع «هاير» الصناعي لتصنيع الأجهزة المنزلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.