السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحكومة تزف بشرى للمصريين: الأمور تتحسن ونعمل على زيادة الموارد الدولارية

مصطفي مدبولي

مصطفي مدبولي

محمد النجار

A A

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن قطاع الصناعة هو الأساس الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الدفعة الأولى من صندوق النقد الدولي سوف تصل الأسبوع القادم. 

وأضاف رئيس مجلس الوزراء ، خلال مؤتمر صحفي، عرضته فضائية «اكسترا نيوز»، مساء اليوم السبت، عقب جولته في مصانع العاشر من رمضان، أن الأمور سوف تتحسن خلال الفترة المقبلة، مردفا، أن «الأمور رجعت لطبيعتها ونعمل بكل الجهد لاستكمال المسارات الإصلاحية».

وتابع رئيس مجلس الوزراء: «نعمل على زيادة الموارد الدولارية وترشيد الانفاق، مؤكدا أن الصناعة هي الشغل الشاغل للحكومة الفترة المقبلة. 

وأشار إلى أنه زار 5 مصانع متواجدة بالعاشر من رمضان، وبهم مصنعين لكبرى شركات العالم، وهو رسالة ثقة كبيرة في الاقتصاد المصري.

سبل نمو الاقتصاد المصري

وتابع رئيس الوزراء: مستقبلنا الكبير لضمان نمو الاقتصاد لا بد أن تعتمد على القطاعات الإنتاجية، وهناك 4 قطاعات إنتاجية سيتم التركيز عليها الفترة المقبلة" الزراعة - السياحة- الصناعة- الاتصالات.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن ضخ أية استثمارات أو توسعات جديدة من القطاع الخاص يعتبر إضافة قوية للاقتصاد المصري، باعتبار أن هذه الاستثمارات توفر حجما كبيرا من العمالة، وتوفر منتجات عديدة بجودة عالية تغطي بها احتياجات السوق المحلية، وهو ما تدعمه الحكومة بقوة، وتشجع المستثمرين على ضخ المزيد من الاستثمارات خلال المرحلة القادمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search