الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشباب يستضيف الهلال في ديربي الدوري السعودي الليلة

الهلال والشباب

الهلال والشباب

دنيا عبده

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، نظيره ومواطنه الهلال، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد نظيره الشباب، في التاسعة من مساء اليوم السبت الموافق 30 مارس الجاري، في مباراة ستجمع بينهما على ملعب الشباب. 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال في الدوري السعودي

وتُذاع مباراة الشباب ضد الهلال، التي ستجمع بينهما لحساب الأسبوع الخامس والعشرين من دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا قناة ssc1 hd.

ترتيب الهلال والشباب في جدول الدوري السعودي 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة من 24 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للهزيمة، وسجل 72 هدف، واستقبل 13 هدف.

بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مباريات، وسجل 27 واستقبل 31 هدفا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search