السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20، هل يتمكن أمير كرارة من العثور على الخادمة نسمة؟

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

تشهد الحلقة العشرين من مسلسل بيت الرفاعي، العديد من المفاجآت التي ينتظرها المشاهدين، حيث تتصاعد الأحداث مع ياسين (أمير كرارة) ليذهب للمنيا للبحث عن نسمة الخادمة التي كانت تعمل في بمنزل العائلة وهي التي قتلت والده، يأمر من عمه عبد الحميد(سيد رجب).

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

هل يتمكن أمير كرارة من العثور على الخادمة نسمة؟ 

انتهت الحلقة السابقة من مسلسل بيت الرفاعي، على ذهاب ياسين للبحث عن الخادمة نسمة (حنان فكري) في المنيا، حيث يقوم أشخاص من طرف صديق والده بمساعدته في رحلته البحث، كما شهدت الحلقة على وصول ياسين  إلى منزل شخص يحمل اسم والد نسمة، ولكنه يكتشف أنه ليس له علاقة بها، كما تشهد الحلقة حمل رقية (ملك قورة) من زوجها فاروق (أحمد رزق).

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي 

كما تشهد الحلقة قيام بذرة (إبراهيم السمان) بالتصنت على فاروق ويسمع مساعده عجوزة يخبره بمعرفة مكان سامية (ميرنا جميل) في منطقة بسوس، ويتصل بذرة بالمعلم سعيد ويخبره بأن فاروق تحرك على المنطقة بعد معرفته بعنوان سامية.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20

مشاهد الحلقة 20 من مسلسل بيت الرفاعي، تعرض حلقات مسلسل بيت الرفاعي، يوميا عبر قناة ON الفضائية في تمام الساعة التاسعة، بالإضافة إلى عرضها على منصة Watch it.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، حيث يدخل دكتور في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.