السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تحرك برلماني ينتقد عدم إذاعة القرآن الكريم ضمن شعائر صلاة الجمعة

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد ممدوح

A A

تقدم النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ حول الأسباب الحقيقية وراء عدم تلاوة القرآن الكريم ضمن شعائر صلاة الجمعة بإذاعة القرآن الكريم، والتي كان من المقرر نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيدة زينب.

وطالب «قاسم» الحكومة باتخاذ جميع الإجراءات التي تكفل عدم تكرار مثل هذه الأمور المهمة، مشيراً إلى أن عدم إذاعة قرآن صلاة الجمعة على إذاعة القرآن الكريم تسبب في حالة من الاستغراب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الكثيرون من متابعي الإذاعة عن السبب وراء عدم إذاعة قرآن الجمعة دون توضيح حتى الآن من القائمين على الإذاعة.

وطالب النائب محمود قاسم بوضع بدائل إذا حدث عطل كما أكدت الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام، ليتم تدارك مثل الأخطاء الكارثية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search