الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال الإسرائيلي يفجر منازل الفلسطينيين في محيط مجمع ناصر الطبي

الاحتلال يفجر منازل الفلسطينيين

الاحتلال يفجر منازل الفلسطينيين

وداد العربي

A A

أكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية وقوع انفجارات عنيفة هزت مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، جراء تفجير الاحتلال الإسرائيلي لمنازل في محيط مجمع ناصر الطبي.

وفي السياق ذاته: قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال لا تزال تحتجز عددا كبيرا من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين في مجمع ناصر الطبي جنوبي قطاع غزة وتخضعهم للاستجواب في ظروف قاسية وغير إنسانية.

احتجاز 5 كوادر طبية و120 مريضا بمجمع ناصر الطبي 

وأضافت الصحة الفلسطينية: «قوات الاحتـلال تبقي 5 كوادر طبية مع 120 مريضا بمجمع ناصر الطبي جنوبي القطاع وتتركهم بلا كهرباء أو ماء أو طعام أو وسائل طبية».

وأكدت أن الكهرباء لا تزال مقطوعة عن مجمع ناصر الطبي جنوبي قطاع غزة ما ينذر باسـتـشهاد الحالات التي تحتاج الى أكسجين، مشيرة إلى أن الاحتـلال يمنع إخلاء الحالات الخطرة من مجمع ناصر الطبي جنوبي القطاع إلى مستشفيات أخرى.

ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ16، وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتقاء شهيدين جرا استهداف الاحتلال لعدد من الفلسطينيين في عبسان شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.