الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العرافة وحبر سري وع المسرح» البرامج الأكثر مشاهدة في رمضان 2024

برامج رمضان 2024

برامج رمضان 2024

مصطفى شلي

A A

ينجذب المشاهدون بشكل كبير في رمضان 2024 إلى البرامج الحوارية التي تذاع عبر القنوات الفضائية، والتي تعتمد في المقام الأول على الموضوعات الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض من تلك البرامج يستضيف أحد الفنانين؛ ليطرح مقدم البرامج أسئلة ذات موضوع شائك، ليشوّق المشاهدين للحلقات البرنامج، ويضمن تحقيق أعلى نسبة مشاهدة متفوقًا على البرامج المنافس في الشهر الكريم.

ومن تلك البرامج التي تربعت على عرش المشاهدات في الموسم الحالي من رمضان 2024، هم برامج: حبر سري وبرنامج على المسرح وبرنامج أسرار وبرنامج العرافة.

وفي السطور القادمة نقدم لكم أهم و أبرز البرامج خلال رمضان 2024.

أسما إبراهيم والموسيقار صلاح الشرنوبي

برنامج حبر سري في المرتبة الأولى 

تقدم البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع على قناة «القاهرة والناس»، تستضيف فيه نجوم نجوم الفن والإعلام والرياضة متحدثين عن حياتهم الفنية والشخصية، ويعد هذا الموسم الثامن من البرنامج، حيث تعاقدت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرا على تقديم الموسم الثامن من برنامج حبر سري لعرضه في رمضان الحالي.

ويعتبر «حبر سري» واحد من أهم البرامج في شهر رمضان؛ لما تحتويه فقرة الأسئلة للضيف من أسئلة جدلية على مواقع التواصل الاجتماعي، واستضافت «أسما» العديد من النجوم خلال الموسم الحالي في رمضان 2024، منهم: أمير كرارة وصبري فواز وخالد يوسف وفيفي عبده و بيومي فؤاد و الموسيقار صلاح الشرنوبي وكابتن محمود كهربا.

مواعيد عرض والقناة العارضة لـبرنامج حبر سري

يعرض برنامج «حبر سري» للإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس يوميًا الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يترقب عدد كبير من المشاهدين وقت عرض البرنامج لما يحمله من أسئلة وحوارات جريئة.

مني عبد الوهاب و الفنانة حلا شيحة

برنامج ع المسرح

برنامج «ع المسرح» تقدم البرنامج الإعلامية منى عبد الوهاب، حيث يعتمد البرنامج على فكرة تقديم مجموعة من الأسئلة للضيف وتكون عن مجمل أعماله أو المشاريع القادمة له أو أبرز أزماته التي واجهها في رحلته الفنية.

كما قدمت «منى» من قبل في الموسم الرمضاني الماضي 2023 برنامج «أنا والقناع»، الذي قصد نال إعجاب العديد من المشاهدين، وتستضيف في هذا الموسم العديد من نجوم الوسط الفني منهم: النجمة يسرا وغادة عادل ونيللي كريم و شريف منير وخالد الصاوي، حيث يعتبر البرنامج واحد من أهم البرامج في الموسم الرمضاني الحالي.

مواعيد والقناة العارضة لبرنامج ع المسرح

و يعرض برنامج «ع المسرح» في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على قناة تن ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.

بسمة وهبة و سعد الصغير

برنامج العرافة

يعتبر برنامج «العرافة»، هو الأكثر جدلا؛ لما يحتويه من حوارات وأسئلة جريئة للنجوم، حيث قد يعتبره المشاهدون أجرأ البرامج التي تذاع خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وهو برنامج حواري من الدرجة الأولى يُعتمد فيه على الأسئلة المحرجة والجريئة.

كما تكشف العرافة عن أسرار لأول مرة عن الضيوف الأمر الذي يدخلهم في صدمة كبيرة، والفنان وهو من يختار يجيب على السؤال أو يرفض، ومن أبرز الضيوف: سعد الصغير وبوسي.

مواعيد عرض والقناة الناقلة لبرنامج العرافة

يعرض برنامج «العرافة» في الموسم الرمضاني الحالي 2024، على قناة النهار يوميًا في تمام الساعة السادسة والربع مساًء، يعرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا.

أميرة بدر وهشام ماجد

برنامج أسرار

برنامج أسرار تقدمه الإعلامية أميرة بدر خلال شهر رمضان، حيث تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة، وتستعرض معهم أهم وأبرز المشاكل التي واجهها الضيف خلال الفترة الأخيرة.

نال البرنامج إعجاب العديد من المشاهدين؛ لما تطرحه «أميرة” من أسئلة والتي تقوم على «كشف المستور» من حياة نجوم الفن والرياضة والسياسة وغيرهم من الشخصيات العامة.و تستضيف مجموعة كبير في موسم رمضاني الحالي 2024 منهم: المخرج محمد سامي و هشام ماجد.

مواعيد والقناة العارضة لبرنامج أسرار

ويعرض برنامج «أسرار» على شبكة قنوات النهار طوال شهر رمضان المبارك في التاسعة والنصف مساء، وتعرض الإعادة في الواحدة صباحًا، ويأتي عرض الحلقات الجديدة من برنامج أسرار للإعلامية أميرة بدر عقب صلاة العشاء، ليستطيع الجميع متابعة البرنامج، ومعرفة الكثير حول أسرار المشاهير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search