السبت، 06 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«معاه استروكس»، انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بالبدرشين

غريق - تعبيرية

غريق - تعبيرية

فتحي حسين

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية من انتشال جثة غريق بمياه نهر النيل في مركز البدرشين.

وتلقى المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة طافية بمياه نهر النيل بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية مدعومين برجال الإنقاذ النهري إلى المكان المشار إليه في البلاغ، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة من مياه نهر النيل، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره، وعُثر بحوزته على كمية من مخدر الاستروكس، ولا يوجد أي إصابات ظاهرية في الجثة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.