السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرك مفاجئ من الزمالك تجاه أحمد رفعت قبل مواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

احمد رفعت

احمد رفعت

دنيا عبده

A A

أكد هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أنه تلقى طلب من مسئولي نادي الزمالك، لزيارة أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر في المستشفى، بعد الوعكة الصحية التي مر بها اللاعب.  

وقال «عرابي» في تصريحات تلفزيونية اليوم السبت: «أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل معي من أجل التنسيق لزيارة أحمد رفعت، من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي ولاعبي الفريق الأبيض». 

وأوضح هيثم عرابي: «أبلغت الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى أحمد رفعت بالزيارة، وجاري التنسيق مع نادي الزمالك».

نقل أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة

ونُقل اللاعب رفعت من مستشفى الإسكندرية الذي كان يعالج به، إلى أحد مستشفيات القاهرة، عبر سيارة إسعاف مجهزة طبياً لاستكمال العلاج اللازم، مع توجيه الشكر والعرفان إلى مستشفى زمزم الذي بذل جهودا كبيرة مع اللاعب منذ بداية دخوله.

وجاء نقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة، بناءً على رغبة أسرته لاستكمال علاجه، وموافقة المستشفى المعالج لأحمد رفعت بنقله بناء على تحسن حالته الصحية.

وبشأن مباراة الزمالك وفيوتشر المقرر لها مساء غدٍ الأحد، قال عرابي: «مباراة صعبة جدا، ولكن اثق في لاعبي فيوتشر والمدير الفني الكابتن تامر مصطفي، والزمالك فريق كبير ولكن لاعبي فيوتشر مركزين بشكل جيد». 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search