الأحد، 07 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النطق بالحكم على نسرين طافش بتهمة البلاغ الكاذب اليوم

نسرين طافش

نسرين طافش

أمة الله عمرو

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت الموافق 30 مارس الجاري، في الحكم على الفنانة نسرين طافش؛ لتقديمها بلاغ كاذب في المشكو في حقها نشوى صفاء الدين، والتي تطلب فيها تعويض بقيمة 100 ألف جنيه.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

وجاء هذا الحكم بعد تأكد المحكمة من تقرير الطب الشرعي الذي أثبت صحة توقيع نسرين طافش على شيك لصالح سيدة تُدعي نشوى صفاء الدين، وقدرت قيمة الشيك بمبلغ أربعة ملايين جنيه، وعند صرفها للشيك في يناير عام 2023 ، اكتشفت أنه بدون رصيد.

وفي وقت سابق أيضا، صدر حكم غيابي علي الفنانة نسرين بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة عشرون ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وذلك في قضية شيك دون رصيد.

نسرين طافش، شيكات بدون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه

كانت النيابة قد وجهت للمتهمة، بتاريخ 30 يناير 2023، تهمة إصدار بسوء نية شيك لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات أن المتهمة أصدرت شيك بنكي مؤرخ في 30-1-2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

واستطاعت نشوى صفاء الدين أن تُقدم من خلال دفاعها سندًا عبارة عن صورة ضوئية من شيكات بنكية بنفس التاريخ، يتضمن أمرا من نسرين طافش إلى البنك بأن يدفع لها المبلغ وبه توقيع «طافش» وأيضًا صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وحُكم على نسرين طافش بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.