الخميس، 01 أغسطس 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قررت إنهاء حياتها بسبب كلام الناس، القصة الكاملة لوفاة «فتاة البراجيل»

رحاب فتاة البراجيل

رحاب فتاة البراجيل

فتحي حسين

A A

شهدت قرية البراجيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة واقعة مأساوية عندما أقدمت فتاة تدعي "رحاب" علي الانتحار بسبب كلام الناس بعد مقتل خطيبها “سيد” علي خطيبها السابق “حسام”.

بداية قصة فتاة البراجيل 

كانت رحاب مخطوبة سابقاً لشاب يدعي "حسام" ويعمل في مغسلة بالمنطقة التي تسكن بها، وحدث خلافات بين رحاب وخطيبها العامل وقاموا بفسخ الخطوبة، وبعد فسخ الخطوبة بفترة تقدم لخطبتها شخص آخر يدعي "سيد" وهو صديق خطيبها القديم وصاحب المغسلة التي يعمل بها خطيبها السابق، مما جعل "حسام" يجن جنونه لرؤيته أن "سيد" مديره خطب حبيبته السابقة وخطفها منه  وفكر في قتل صديقه لأنه قام بخطبة خطيبته السابقة.

قتل خطيب فتاة البراجيل علي يد خطيبها السابق 

وقام "حسام" خطيب رحاب السابق العامل بالمغسلة باستدراج صديقه "سيد" صاحب المغسلة بحجة أنهم ذاهبون لشراء بضاعة تلزم المغسلة، وفي الطريق في منطقة زراعية بالقرب من محور الضبعة قام بخنق صديقه بواسطة "كوفيه" وقام بإلقاء جثته وسط الزراعات ووضع فوقه حجر حتي لا يتوصل أحد للجثة، وبعد معرفة الأمر واكتشاف الجثة تم القبض علي المتهم وإحالته للمحاكمة.

سيد خطيب فتاة البراجيل المقتول

أهل الضحية يلقون التهمة علي رحاب 

بعد معرفة أهل الضحية أن صديقه "حسام" أقدم علي قتله بسبب خطبته لرحاب قام الأهل بإلقاء التهمة علي "رحاب" أنها السبب في مقتل ابنهم بسبب خطبته لها بعدما كانت مخطوبة للمتهم.

تأنيب الضمير وقرار بالانتحار 

عاشت "رحاب" بتأنيب ضمير بعد مقتل خطيبها "سيد" علي يد خطيبها السابق، وكثر كلام الناس أن "رحاب" السبب في كل ما حدث وضياع اثنين من الشباب بسببها، وفكرت "رحاب" في الانتحار لعدم استطاعتها مواجهة هذه الأحداث، وقامت برفع فيديو عبر حسابها علي تطبيق التيك توك قالت خلاله: "باعتبار اني بكرة هموت في حادثة قولوا لأمي ما تبكيش وفي جنازتي متصوتيش وقولوا لأخواتي أن أنتم كنتم أعظم شيء في وجودي وفي مماتي وبلغوا أصحابي أنهم يقفوا علي قبري ومايصوتوش ويطولوا كل شوية علي أمي ومايعيطوش وماتكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في معادي والعلم عند الله".

 وقررت رحاب التخلص من حياتها عن طريق تناول حبة غلة سامة، وتم نقلها إلي مستشفى القصر العيني وظلت رحاب تصارع الموت 4 أيام ثم فارقت الحياة.

@rhablolo

والعلام عند الله,,’❤️‍🩹🥲☝️

♬ الصوت الأصلي - 💋Rhab🫶 Lolo♥️💫

دور النيابة العامة في واقعة انتحار فتاة البراجيل 

اتخذت النيابة العامة عدة قرارات في واقعة فتاة البراجيل حيث قررت النيابة العامة في القضية ١٧٦٨لسنة ٢٠٢٤ اداري أوسيم بنقل جثمان المتوفاة إلى مصلحة الطب الشرعي على أن يتم انتداب أحد الأطباء الشرعيين بالمشرحة لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة لبيان عما إذا كان يوجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه وبيان عما إذا كانت توجد ثمة إصابات حيوية فى الجثمان من عدمه.

كما طالبت النيابة العامة ببيان عما إذا كان يوجد ثمة أسلحة أو أدوات استخدمت في إحداث تلك الإصابات والتي أدت إلى الوفاة من عدمه مع بيان السبب المباشر المؤدى إلى الوفاة تحديدًا مع أخذ عينة من دماء المتوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بأخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لتحليلها لبيان عما إذا كانت تلك العينة تحتوي على ثمة خلايا بشرية لغير المتوفاة من عدمه وبيان عما إذا كان يوجد تلك العينة ثمة آثار المقاومة أو تعد من عدمه مع استخلاص الحامض النووي DNA، والاحتفاظ بالنتيجة لحين توافر ركن المقارنة وكذا أخذ العينة الحشوية وكذا أخذ كافة العينات اللازمة لبيان عما إذا كانت تحوي على ثمة مواد مخدرة أو مسكرة أو سامة من عدمه وفي الحالة الأولى بيان نوعها والجدول المدرجة به وبيان عما إذا كانت تم تناول تلك المواد أن وجدت عنوة من عدمه مع إعداد تقرير مفصل بكل ما تقدم على وجه السرعة للأهمية.

كما أمرت النيابة العامة بتسلم جثمان المتوفاة إلى أحد اهليتها على أن تدفن بمعرفة اللحاد المختص، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا إلى عما إذا كان يوجد شبهة جنائية في وفاة المتوفية من عدمه على أن تورد نتائج التحريات وتعرض على النيابة في حينه لإرفاقها بالتحقيقات على وجهه السرعة للأهمية.

ويقد لكم موقع "الجمهور" أكثر من جهة خط ساخن تقوم علي مساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، ويتمني أن يتقدم من كان يفكر في الانتحار أو علي علم أن أحد من أقاربه وأصدقائه يفكر في الانتحار بالاتصال علي الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان من خلال الأرقام 08008880700، 0220816831 والأرقام تعمل طوال اليوم. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.