السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس القبائل المصرية يكرم عدد من حفظة القرآن خلال فعالية «حكاية خير»

السفيرة مشيرة خطاب

السفيرة مشيرة خطاب

عمر النيال

A A

كرم مجلس القبائل المشاركين خلال فعالية "حكاية خير" عدد من حفظة القرآن، وقام بالتكريم أعضاء مجلس حقوق الإنسان ومجلس الطفولة وممثل القبائل والعائلات المصرية وتم إعطاء المكرمين الدروع التذكارية لهم.

والتقط المكرمين الصور التذكارية مع الشيخ عبدالله  جهامة ممثل القيائل والعائلات المصرية والسفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتورة نيفين عثمان رئيس المجلس الامومة والطفولة 

انطلقت فاعلية «حكاية خير» التى تنظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية فى العريش، وبدأت الفاعلية بقراءة القرآن الكريم.

وعبرت، منذ قليل، القوافل الإغاثية التي نظمتها مجلس القبائل والعائلات المصرية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني معبر رفح البرى من الجانب المصري في طريقها لأهالي قطاع غزة.

وأطلق مجلس القبائل والعائلات المصرية مبادرة «إفطار بدون إفطار» حيث تهدف إلى تقديم الدعم الفعّال من خلال توفير 100 ألف وجبة غذائية لأهالي غزة خلال شهر رمضان لتعزيز روح الوحدة العربية في وجه التحديات والصعوبات التي تواجهها المنطقة. 

وشارك عدد من مؤسسات المجتمع المدني في العريش في تنظيم الإفطار، بجانب النقابات المهنية والنوادي ومراكز الشباب والرياضة، كما تم تجهيز 100 ألف وجبة «إفطار وسحور» وتم إرسالهم إلى أهالي غزة عن طريق الهلال الأحمر المصري، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني صباح اليوم.

ويحرص مجلس القبائل والعائلات المصرية على تنظيم المائدة كل عام خلال شهر رمضان، لكن هذا العام اختلفت لأنها بدون طعام تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search