السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوميز يعطي محمود علاء تعليمات خاصة استعدادً لفيوتشر في الكونفدرالية

محمود علاء

محمود علاء

إسلام عبد الجليل

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية خاصة لمحمود علاء مدافع الفريق خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

وتحدث المدير الفني مع محمود علاء بشأن بعض التعليمات المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم بشأن واجبات مركزه، مؤكدا على ثقته الكاملة في قدراته.

وركز الجهاز الفني على الشق البدني في بداية المران، بعدها بدأ الفريق في تنفيذ الفقرات الفنية استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على رفع الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي.

وقام كل من جواو ميجيل مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بتولي الفقرة البدنية التي استمرت لما يقرب من نصف ساعة لخوض تدريبات متنوعة.

وشهد الجزء الأول من المران اجتماعات مختلفة بين جوميز وعبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق، قبل أن يجتمع المدير الفني مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.