الإثنين، 01 يوليو 2024

10:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عوض تاج الدين» يطالب باستمرار تقديم خدمة الرعاية الصحية بجودة عالية للمصريين

الدكتور عوض تاج الدين

الدكتور عوض تاج الدين

عمر النيال

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين  مستشار رئيس الجمهورية  لشئون الصحة والوقاية خلال احتفال هيئة الرعاية الصحية بيوم الطبيب المصرى على قدرة هيئة الرعاية الصحية، على تقديم خدمات ذات جودة عالية ورعاية شاملة للمواطنين وتعكس التزامها الراسخ بنحسين صحة ورفاهية المجتمع.

ووجه "تاج الدين  التحية والتقدير العميق بجميع أفراد الهيئة الذين يعملون بجد وتفان لتحقيق هذا الهدف النبيل ووصف "تاج الدين" العاملين بالهيئة بأنهم أبطال بستحقون كل الاحترام والتقدير فهم بمثلون مدافعين عن صحة المصريين وحاملى رسالة الأمل والشفاء.

وطالب باستمرار فى بناء نظام صحى قوى ومتقدم يلبى احتياجات المجامع ويحقق تطلعاته.

ومن ناحية أخرى خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية رقم (72)..

قرر مجلس إدارة الهيئة بالموافقة على إضافة باب جديد للائحة التدريب للعاملين بالهيئة لتدريب غير العاملين، كما وافق من حيث المبدأ على تدريب طلبة كلية الطب بسنة الامتياز في المنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية.

كما وافق محلس هيئة الرعاية الصحة على مشروع قرار بشأن التعاقد مع العاملين بالهيئة من الفريق الصحي المحالين للتقاعد لصالح العمل، مشيرا إلى أنه وافق من حيث المبدأ على ضم وتشغيل المدرسة الثانوية الفنية للتمريض بإسنا وفرع المعهد الفني الصحي بسوهاج فرع إسنا والمدرسة الثانوية للتمريض بالطور وتكليف الإدارة التنفيذية باتخاذ إجراءات نقل التبعية لمعاهد رعاية الفنية للتمريض التابعة للهيئة. 

ووافق مجلس إدارة الهيئة على صرف المكافأة المالية للعاملين بمعهد رعاية الفنية للتمريض بالمجمع الطبي بالأقصر والمنتدبين من التربية والتعليم للعام الدراسي 2023/2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.