الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع شاب في حادث تصادم مروع على طريق كفر سعد

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

شهد طريق دمياط كفر سعد اليوم الجمعة، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، ما أسفر عن مصرع شخص جرى نقل جثته إلى مستشفى كفر سعد المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات في الحادث.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف دمياط إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي في سيارة نقل بطريق دمياط – كفر سعد، أمام مركز شرطة كفر سعد.

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين وجود تصادم أدى إلى وفاة أحد الأشخاص جرى نقله إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي، حيث أدى الحادث إلى وفاة أحمد عصام الدين عبد الهادي حليمة ، يبلغ من العمر 34 عام، ومقيم بقريه العطوى بمدينة فارسكور ، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى كفر سعد وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search