السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 2024

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا 2024، انطلقت مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، التي تجمع بينهما لحساب ذهاب دور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

شاهد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، وتصدرت جملة «مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا»، محركات البحث، لرغبة جماهير المارد الأحمر في مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا. 

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة | العربية  Goal.com

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، ويقدم لكم موقع «الجمهور»، كيفية مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، وبث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر 2022-2023 والقنوات الناقلة | مصر  Goal.com

شاهد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره سيمبا، في المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

شاهد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، تنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من :في حراسة المرمي: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - محمد هاني، وفي خط الوسط : مروان عطية - أحمد نبيل - عمرو السولية، وفي خط الهجوم : بيرسي تاو - حسين الشحات - أنتوني موديست.

الأهلي وسيمبا التنزاني

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search