الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد سريع من فيوتشر على تحرك الخطيب بشأن أحمد رفعت

مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

حسين العجيلي

A A

رد مجلس إدارة مودرن فويتشر، برئاسة وليد دعبس، على زيارة محمود الخطيب رئيس الأهلي لأحمد رفعت، في المستشفى، صباح اليوم الجمعة.

ووجه مجلس إدارة نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس في بيان رسمي الشكر إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته اليوم لأحمد رفعت، لاعب فيوتشر، صباح اليوم الجمعة، في أحد مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية.

واطمأن رئيس الأهلي على حالة أحمد رفعت في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لفيوتشر، وتواجد أيضاً الكابتن أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق.

وتابع البيان: «حرص رئيس النادي الأهلي على زيارة رفعت في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا في موقف نبيل من الكابتن الخطيب أسطورة الكرة المصرية الذي اعتدنا منه على الواجب والأصول».

وأضاف: «كما يشكر الدكتور وليد دعبس باسم مجلس الإدارة جماهير النادي الأهلي العظيمة التي لم تتوقف عن دعم النادي وأحمد رفعت في المحنة الأخيرة بالسؤال والدعاء من كل حدب وصوب».

واختتم: «يتمنى مجلس إدارة النادي رد الزيارة في وجود أحمد رفعت المرة القادمة لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم».

زيارة الخطيب لأحمد رفعت

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يتواجد في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة؛ بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا عن سابقها، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search