الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق مائدة مجلس القبائل بشمال سيناء بعد قليل تضامنا مع غزة

قوافل متجهة إلى قطاع غزة

قوافل متجهة إلى قطاع غزة

محمد ممدوح

A A

رصدت عدسة «الجمهور»، التجهيزات النهائية لأطول مائدة إفطار بدون طعام، ينظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، وتصل إلى 8 كيلومترات، على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء، وذلك بمشاركة عدد كبير من الشباب المتطوعين، بهدف تجهيز عدد ضخم من الوجبات الساخنة المقدمة إلى الشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يعاني جراء القصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.


ونظم مجلس القبائل العربية والعائلات المصرية، اليوم، على ساحل العريش، أطول مائدة إفطار «رمزية»، والتي ستنطلق بعد قليل، تضامناً مع أهالي غزة.

ومن جانبه قال محمد حسن درغام، رئيس الشؤون الاقتصادية بمجلس القبائل العربية، في بيان: إن مائدة الإفطار ستكون عبارة عن تمر وماء فقط، تضامنا مع أهالي قطاع غزة، وذلك بطول 8 كيلو مترات على ساحل العريش.

وكشف «درغام»، عن تجهيز 100 ألف وجبة وإرسالها إلى معبر رفح، استعدادا لإدخالها إلى قطاع غزة.

وبدوره، أعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن تنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام، بطول 8 كيلومترات على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء، مساء اليوم الجمعة.

وأضاف مجلس القبائل في بيان، أن مائدة الإفطار ستقام دون وجود طعام تضامنًا مع أهالي غزة تحت شعار «أهلنا أولى مننا»، مع إرسال 100 ألف وجبة إفطار إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، وذلك فى إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search