الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف منير لـ«الجمهور»: جازفت في «بقينا اتنين» وأسعى للمشاركة في السباق الرمضاني منذ 5 سنوات

شريف منير

شريف منير

ندى يوسف

A A

- ربنا سبحانه وتعالى وضع «بقينا اتنين» على خريطة دراما رمضان

-المنافسة في رمضان 2024 قوية وهذا لصالح المشاهدين

-رانيا يوسف خبرة كبيرة وقدمت أفكارا جيدة

-أتمنى العمل مع محمد سامي 

-تابعت «مسار إجباري» وأحمد داش وعصام عمر نجوم المستقبل

حينما يلعب القدر لعبته، ويأتيك بمفاجأة كنت تنتظرها منذ سنوات، كيف سيكون شعورك حينها، بالتأكيد أنك ستطير من السعادة، هذا ما حدث مع الفنان شريف منير، بعدما جاءته فرصة المشاركة في السباق الرمضاني، الذي كان يحلم بها ويسعى إليها منذ 5 سنوات.

ورغم أن مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الفنان شريف منير، والذي يعرض حاليًا في رمضان 2024، واجه العديد من الصعوبات حتى خرج إلى النور، على رأسها وفاة الفنان طارق عبد العزيز، إلا أنه بعد المحنة منحة، ويكتب للعمل العرض في السباق الرمضاني، كما أنه يحقق نجاحًا ملحوظًا منذ عرض الحلقات الأولى.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الفنان شريف منير، كشف خلاله كواليس التعاون لأولم مرة مع الفنانة رانيا يوسف، وخوض تجربة سباق الرالي.

إلى نص الحوار: 

كيف استقبلت قرار عرض مسلسل «بقينا اتنين» في رمضان 2024؟

هذا القرار أسعدني كثيرًا، لأنني مؤمن أن كل شيء يحدث من ترتيبات ربنا سبحانه وتعالى، خاصة أنني كنت أتمنى المشاركة في رمضان منذ فترة كبيرة، حيث غياب عن رمضان استمر لمدة 5 سنوات، وحاولت كثيرا وسعيت لأن يكون لدى عمل في رمضان، وكان الأمر صعبا، وفجأة ربنا أراد أن أتواجد في رمضان بمسلسل اجتماعي لايت محترم وراقي جدا ويطرح قضية، وبعد مرور العمل بظروف خارجة عن إرادتنا منها على سبيل المثال وفاة الزميل طارق عبد العزيز رحمة الله عليه، ما تسبب في توقفنا لفترة عن التصوير، ثم انشغل بعض أفراد فريق العمل بأعمال أخرى، مما تسبب في تأخر التصوير والعرض، وأعتبر أن ربنا سبحانه وتعالى وضع المسلسل على خريطة دراما رمضان.

هل كنت تخشى من المنافسة في النصف الثاني من رمضان وسط وجود العديد من الأعمال؟

إطلاقًا، لا أخشى المنافسة، صحيح المنافسة قوية ولكنها في صالح المشاهدين، ونحن اجتهدنا وقدمنا عملا جيدا ومميزا ومليئا بالأحداث والتفاصيل تشبه كثيرا حياة الأسرة المصرية، ومتماثلة في تفاصيلها مع مشكلات وأزمات موجودة في الواقع وقريبة من المجتمع، وطالما الفنان اجتهد وقدم عملا مقتنعا به فهو أدى ما عليه والنجاح بيد الله.

كيف ترى شخصية «أدهم أباظة» من وجهة نظرك؟

هذه أول مرة أقدم بها شخصية مثل أدهم أباظة، فهو دور مختلف وجديد على، وهو شخص قرر الانفصال بعد 25 سنة زواج، وشريك لزوجته في شركة، وفكرة العمل مميزة جدا وجديدة، واستعددت للشخصية قبل بدء التصوير لمدة شهرين مع المخرج طارق رفعت، واستمر الحوار بيننا حول شكل الشخصية وتفاصيلها واقترحت عليه أفكاري وتوافقنا، وأكثر شيء أهتم به في تحضيرات الشخصية بروفا الترابيزة، وشخصية أدهم ستكون مفاجأة للجمهور في الحلقات القادمة.

هل تدخلت في اختيار طاقم عمل مسلسلك الجديد «بقينا اتنين»؟

على العكس تمامًا، فأنا لا أفرض رأيا، بل أقدم اقتراحات وأفكارا ومن الممكن أن أرشح أسماء فقط، يكونون مناسبين للدور، وممكن أن يكون تائها عن الآخرين، ولكن في النهاية نعمل كفريق عمل أنا والمنتج كريم أبو ذكري والمخرج طارق رفعت، وحتى رانيا يوسف، وتستمر المناقشات والمداولات بيننا، خاصة أنه يجمعنا تفاهم كبير والجميع يعمل لصالح العمل.

ما رأيك في التعاون مع رانيا يوسف بمسلسل «بقينا اتنين»؟

 رانيا يوسف كانت مفاجأة بكل ما تحمله الكلمة، على جميع المستويات، فهي ملتزمة جدا، وطيعة في اللوكيشن، وشيك ولطيفة في تعاملاتها مع زملائها، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة بحكم سنوات عملها، وكانت تطرح أفكارا جيدة لصالح العمل وتشاركنا الرأي، وجمعنا تفاهم كبير، وحقيقة أسلوبها أبهرني.

هل كانت هناك مشاهد تمثل خطورة على حياتك في المسلسل مثل سباق الرالي؟

هي مشاهد ليست خطرة بالمعنى الحرفي، ولكنها بها مجازفة وألعاب ترفيهية، وسيرى الجمهور مشاهد جاذبة وشيقة بين زوجين فقداا الشغف، وقررا أن يستعيدوه بأفكار جديدة.

ما المسلسلات التي شاهدتها في رمضان الحالي 2024؟

شاهدت الكثير من المسلسلات خلال هذا السباق، ومن أكثر الأعمال التي أعجبتني مسلسل «مسار إجباري»، فهو عمل عظيم، وأحمد داش وعصام عمر سيكونان نجوم المستقبل، وأيضا بسمة وصابرين ممتازين وقدموا شخصيات جديدة محكمة، كما أنني تابعت «نعمة الأفوكاتو»، مسلسل جيد ومي عمر ممتازة، والمخرج محمد سامي كعادته مبهر وشاطر، وحقيقي أتمنى العمل معه.

ما أعمالك الفنية خلال الفترة المقبلة؟

أستعد لتصوير عمل فني جديد بالتعاون مع المنتجة مها سليم، وسيكون مفاجأة للجميع، وسنعلن عن تفاصيله قريبًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search