الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة استبعاد الحكم السلفادوري إيفان بارتون من دوري روشن

إيفان بارتون

إيفان بارتون

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير إعلامية مؤخرًا عن مزاعم تفيد بأن الحكم السلفادوري إيفان بارتون قد تم استبعاده من مباريات مسابقة دوري روشن السعودي بسب بغضب الجمهور  الاتحادي منه ووصفه ببطل المجازر.

ولكن نفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية هذه الأنباء وأكدت أن بارتون سيكون حاضرًا في المباريات المقبلة في الدوري بشكلًا طبيعي .


مباريات الحكم السلفادوري في دوري روشن السعودي هذا الموسم 


وخلال الموسم الجاري، قام الحكم السلفادوري إيفان بارتون بإدارة 4 مباريات في دوري روشن السعودي.

وقد احتسب خلالها 17 بطاقة صفراء و3 ركلات جزاء.


وأدار بارتون مباراة الرياض والاتحاد في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة كبيرة 4-0.

كما قاد قمة الهلال والشباب في الجولة الثامنة، والتي انتهت بفوز الهلال 2-0.

وأدار أيضًا مباراتي الهلال ضد التعاون والاتحاد في الجولات 13 و22 على التوالي، وانتهت بفوز الهلال في كلتيهما بنتيجة 2-0 و3-1.


مشاركة بارتون في كأس خادم الحرمين الشريفين


كما شارك بارتون أيضًا في مباراة واحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وقد كانت هذه المباراة بين النصر والشباب في ربع النهائي، وانتهت بفوز النصر 5-2.

مباريات الجولة 25 من دوري روشن


وتنطلق منافسات الجولة 25 في دوري روشن السعودي، والتي تشمل 9 مباريات.

ومن بين هذه المباريات، ستكون هناك 5 مباريات في العاشرة مساءً بين الفرق المتنافسة، مثل مباراة الاتحاد والفيحاء والأخدود ضد الرائد وضمكضد الخليج والتعاون ضد الحزم والاتفاق ضد الأهلي.


وتختتم الجولة غدًا (السبت) بـ4 مباريات في العاشرة مساءً، من بينها ديربي الشباب والهلال والنصر ضد الطائي والوحدة ضد الفتح والرياض ضدأبها.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.