الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب خناقة مباراة الشباب «عقاب زيزو».. تعرف على الحقيقة كاملة

زيزو وشيكابالا

زيزو وشيكابالا

محمد العزب

A A

أثارت الجماهير السعودية جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية وذلك بسبب أحداث لقاء الشباب والزمالك، والذي شهد أحداثا مؤسفة داخل الملعب، وكان أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأبيض قد دخل في مشادة مع عبد الله التمبكتي مدافع الليوث.

وطالبت الجماهير السعودية بإيقاف اللاعب وتحويله للجنة القيم بالبطولة، وذلك بسبب تدخله العنيف على التمبكتي والذي يبعد كل البعد عن الأخلاق الرياضية.

وفي حالة ذكر حكم اللقاء في تقريره حدوث مشادة بين أي لاعبين أو صدور فعل غير رياضي من أي من أطراف اللقاء يتم اللجوء للجنة القيم فوراً، وتعاقبه حسب اللائحة أو ما تراه صحيحاً في هذا الموقف.

ولم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن من قبل اللجنة المسئولة عن العقوبات تتحدث عن ما حدث في لقاء الأمس والذي انتهى بفوز الشباب بنتيجة 1-0.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الخسارة من نادي الشباب السعودي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، لحساب الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).وسجل هدف اللقاء الوحيد الأرجنتيني إيفر بانيجا، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد أن أكد حكام تقنية الفيديو الكرة التي ارتطمت بيد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض.وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الشباب للنقطة رقم 4 في صدارة المجموعة، ويؤجل الزمالك حسم التأهل للجولة الأخيرة أمام النصر الذي يلتقي اليوم الاتحاد المنستيري التونسي.

search