الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف لـ«الجمهور»: «بقينا اتنين» حكاية فى كل بيت و«زبدة سايحة» مشروعي الجديد

رانيا يوسف

رانيا يوسف

ندى يوسف

A A

-شاركت في رمضان 2024 بالصدفة 

-هناك تشابه كبير بين ياسمين الجمال وشخصيتي الحقيقية

-فيه كيميا حلوة بيني وبين شريف منير

-وفاة طارق عبد العزيز كانت صدمة لينا كلنا 

-لا يشغلني ترتيب اسمي على التتر

- التواجد في رمضان ليس النجاح الوحيد للممثل

«مريت بنفس التفاصيل في الحقيقة.. وأنا امرأة مستقلة ماديًا».. ياسمين الجمال، شخصية فنية طرحت في رمضان الحالي 2024، عبرت كثيرًا عن المعاناة التي واجهتها الفنانة رانيا يوسف بعد الطلاق، وهذا حسب ما قالته نجمة الدراما خلال حوارها مع موقع «الجمهور».

وأكدت رانيا يوسف، أن شخصية ياسمين الجمال، من أقرب الأدوار إلى قلبها، بسبب التشابه الكبير بينهما، مشيرة إلى أنها امرأة مستقلة ماديًا.

ولفتت رانيا يوسف، انتباه المشاهدين إليها، بشخصية ياسمين الجمال، التي تقدمها خلال أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، الذي تتعاون به مع الفنان شريف منير، ويعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني 2024.

إلى نص الحوار:

هل توقعتي المشاركة في السباق الرمضاني الحالي 2024؟

مشاركتي في السباق الرمضاني جاءت عن طريقة الصدفة، حيث إنني لم أتوقع أن أكون متواجدة ضمن المنافسة في رمضان، فعندما تعاقدت على مسلسل «بقينا اتنين» كان من المفترض عرضه قبل رمضان، وبالتحديد في شهر نوفمبر، ولكن تم تأجيله أكثر من مرة بعد وفاة الراحل طارق عبد العزيز.

ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل «بقينا اتنين»؟

أكثر شيء جذبنى للمشاركة في المسلسل، هو أنه طبيعي ويشبه قصة كل بيت مصري تقريبا، خاصة الزواج  في سن صغيرة، وتطول مدة الزواج، فجأة يشعرون بالرتابة والروتين، وأهم ما يميز العمل هو أنه يعرض هذه المشكلة بشكل لايت كوميدي، فمشكلة الطلاق موجودة في عدد ليس بالقليل من البيوت المصرية والعربية، ونقدمها في أحداث شيقة وبها رسالة للمجتمع.

هل هناك تشابه بين شخصيتك في الحقيقة وشخصية ياسمين الجمال؟

بالفعل هناك تشابه كبير بيننا، فشخصية ياسمين الجمال تشبهني كثيرًا، فهي امرأة مستقلة ماديا وتعمل بالرغم من أنها متزوجة، والمؤلفة أماني التونسي، كتبت السيناريو بشكل واقعي وقريب من القلب، وعندما كنت أقرأ المشاهد شعرت أن هذه المواقف مررت بها بالفعل، لذا هذه الشخصية من أقرب الأدوار لقلبي.

كيف رأيتِ التعاون مع شريف منير؟

سعيدة جدا بالمشاركة مع شريف منير في أول عمل فني، وأتمنى أن يكون ليس آخر عمل يجمعنا، فهو فنان ملتزم ومحترف للغاية، وموهوب جدًّا ويوجد بيننا حالة حلوة، وهناك كيميا بيننا سيلاحظها الجمهور خلال المسلسل.

يقال أن رانيا يوسف تتدخل في رسم تفاصيل الشخصية؟ هل يحدث ذلك ؟

إطلاقًا، أنا كممثلة لم أتدخل في التفاصيل، ولكن لا يوجد ما يمنع أن أقدم بعض الاقتراحات أو الملاحظات، لأنني كما أوضحت سابقا، عشت هذه التفاصيل في حياتي الخاصة، وكنت أقترح أحيانا بعض التفاصيل الصغيرة، خاصة أنني أعمل مع المخرج طارق رفعت، وهو مخرج واع، ويتيح الفرصة للجميع بأن يطرح رأيه، كما أنه كان يحرص على أن يأخذ رأيا بحكم تجربة الانفصال في حياتي الواقعية.

كيف استقبلت خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز؟

وفاة طارق عبدالعزيز صدمتنا جميعا، هو فنان موهوب ومتميز جدا وندعو له بالرحمة والمغفرة، ولكن الوفاة لم تؤثر على الأحداث، خاصة بعد التعديلات التي أجرتها المؤلفة أماني التونسي للإبقاء على المشاهد التي صورها.

من وجهة نظرك هل التواجد في رمضان هو النجاح الحقيقي للممثل؟

أرى أن التواجد في رمضان ليس النجاح الوحيد للممثل، إذ يمكن أن يحقق نجاحًا أكبر خارج السباق الرمضاني بشرط اختيار النص الجيد، مثل مسلسل «عيون القلب»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم عرضه خارج السباق الرمضاني، فمن وجهة نظري أن مشاهدة المسلسلات خارج رمضان تكون أكثر وأفضل وبعيدة عن الصخب والمنافسة.

لماذا لم تحقق رانيا يوسف ثنائية النجاح فى السينما والدراما؟

أحمد الله كثيرًا عما وصلت إليه في الدراما، وحاليًا أعمل على أن أنقل هذا الأمر للسينما، وبالفعل تعاقدت على فيلمين الأول هو «زبدة سايحة» يتم تصويره بين القاهرة ودبي، والثاني هو فيلم «حمام العريس»، وأتعاون به مع الفنان عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، وسأبدأ تصويرهما بعد العيد إن شاء الله، وسيكونان بداية سينمائية جديدة، فكل اختياراتي في المرحلة المقبلة ستكون مختلفة.

هل تشغلك فكرة البطولة المطلقة؟ 

أنا لدى الكثير من الأعمال الفنية التي شاركت بها طوال مشواري الفني، وكانت تحمل اسمي كبطلة، ولكن حقيقة لا أحب فكرة البطولة المطلقة، وأفضل الجماعية، وأن يكون العمل غنيا بالنجوم، ولا يشغلني فكرة أن اسمي يكون الأول أو صورتي تكون على البوستر منفردة، وما يشغلني تقديم دور جديد ومختلف يعجب الجمهور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search