السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد تحذر أصحاب الأمراض المزمنة من طقس الساعات القادمة

الارصاد

الارصاد

شهاب عمران

A A

كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس: بعد التغير الملحوظ على مدار الأيام الماضية، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد أن تشهد حالة الطقس الساعات القادمة أجواء غبارية محملة بالأتربة وأمطار شديدة على بعض المناطق وتراجع درجات الحرارة 4 درجات

طقس اليوم الجمعة

وحذرت الأرصاد أيضا أصحاب الأمراض المزمنة الخاصة بالجهاز التنفسي  من الطقس بتوخى الحذر، 
ونوهت خلال بيان لها عن عن تأثر بعض المناطق  بغطاء سحابى من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناه والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

طقس الساعات القادمة

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم  الجمعة، طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافيء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.. بينما يسود طقس لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
وعن الظواهر الجوية فرصة لسقوط أمطار متوسطة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

متوسط درجات الحرارة 
-القاهرة الكبرى والوجه البحري: 27 عظمى، 15 صغرى
ـ السواحل الشمالية : 23 عظمي، 14 صغري
ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 30عظمي، 18 صغري
ـ شمال الصعيد: 29 عظمي، 15 صغري.
ـ جنوب الصعيد: 34 عظمي، 18 صغري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search