الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منافسة شرسة بين هاتفي سامسونج جلاكسي وأوبو رينو

هواتف 2024

هواتف 2024

نورهان عبدالعزيز

تتسابق شركات الأجهزة التكنولوجية فى طرح العديد من المنتجات ومن ضمنها الهواتف المحمولة التي تحتوى على العديد من المميزات وبأسعار تنافسية وفى مقدمتها  سامسونج جلاكسي أوبو رينو 

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

طرحت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy S24 Ultra والذي يتمتع بالعديد من المواصفات، يأتي على رأسها: دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ5G.

Samsung Galaxy S24 Ultra

يضم الهاتف شريحة جديدة من النوع Snapdragon 8 Gen 3 والتي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يُتيح الترجمة المباشرة والمترجم الفوري، ومساعدة الدردشة على إجراء الترجمة الصوتية والنصية.

ويتميز الهاتف بأنه مقاوم للماء والغبار، كما أن الخامات التي تم استخدامها في تصنيع الهاتف تأتي بظهر من الزجاج محمي بـ«جوريلا فيكتوس 2» مع إطار من معدن التيتانيوم.

ويتمتع الهاتف بشاشة مسطحة تأتي من النوع Dynamic LTPO AMOLED 2X بمساحة 6.8 وجودة 1440×3088 بكسل، مع تعزيز الشاشة لمعدل التردد الأعلى على أن يتم تخفيض استهلاك البطارية بشكل تلقائي.

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

ويعزز الهاتف خاصية الـ HDR10+ مع وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف من النوع Corning Gorilla Glass Armor، علاوة على دقة سطوع عالية تصل إلى 2600 شمعة.

مزايا هاتف Oppo Reno 11 5G

يتميز هاتف Oppo Reno 11 5G بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تعزيز خاصية الـ NFC والـ IR Blaster، ودعم شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني إلى الخامس.

شاشة الهاتف من النوع OLED ودقة سطوع تصل الي 950 شمعة، كما أنه يضم ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

Oppo Reno 11 5G | 256GB Storage | 12GB RAM | Mediatek Dimensity 7050 | 5G  Supported | 5000 mAh Battery | Dual SIM | PTA Approved | Mobile Phone -  StarCity.pk

ويأتي الإصدار الثاني بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x، أما الإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.2 مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت من نوع LPDDR4x.

ويعتمد Oppo Reno 11 5G على معالج قوي من النوع Dimensity 7050، كما أنه يدعم منفذ الـ USB من النوع Type C كما يعزز خاصية الـ OTG التي تستند على نظام التشغيل أندرويد 14.

Oppo Reno 11 Series Launch Timeline Leaked; Said to Sport a Periscope  Camera | Technology News

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 بمستشعر OV32C، علاوة على كاميرته الخلفية الثلاثية الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.