الأحد، 07 يوليو 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لمشاجرة والد عمر جابر مع أمن كمبوند شهير

عمر جابر

عمر جابر

أحمد كامل

نشبت مشاجرة بين محمود جابر، مدرب كرة القدم ووالد عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فردي أمن، داخل كمبوند شهير بحي الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر.

مشاجرة والد عمر جابر مع أمن كمبوند بالشيخ زايد

ولم يقتصر الخلاف الذي نشب بين محمود جابر وفردي الأمن، على التراشق بالألفاظ، ولكن تمادى إلى نشوب مشاجرة بالأيدي، أسفر على إصابة والد نجم الزمالك وأحد أفراد الأمن بإصابات في الوجه.

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد إخطارًا، منتصف الليلة الماضية، عن نشوب مشاجرة في كمبوند داخل الحي، ووجود مصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، لمعاينة مكان الحادث والوقوف على تفاصيل المشاجرة.

وأصيب كلاً من محمود جابر وأحد أفراد الأمن البالغ من العمر 40 عاماً، بإصابات في الوجه، إثر اشتباكهم بالأيدي عقب مشادة كلامية بينهما.

تفاصيل مشاجرة والد عمر جابر مع أمن كمبوند بالشيخ زايد

وكشفت التحريات، أن المشاجرة نشبت عندما حضر محمود جابر إلى الكمبوند التي تتواجد به ابنته، وعندما طالبه أفراد الأمن بالكشف عن هويته للاستعلام عنه قبل دخوله إلى الكمبوند، فرفض والد نجم الزمالك، قائلاً لفرد الأمن “أنت متعرفش أنا مين؟”.

وأصر فرد الأمن على ضرورة رؤية هوية محمود جابر، مما تسبب في غضب الأخير، وبدأت بينهما مشادة كلامية عقبها تراشق بالألفاظ، وتدخل فرد أمن أخر وأكد على طلب زميله بضرورة الكشف عن هويته. 

وقامت قوة أمنية تابعة لقسم الشيخ زايد بالتوجه لمكان المشاجرة، واصطحاب طرفي الواقعة، كما أنها قامت بتفريغ الكاميرات المتواجدة للاستدلال بها أثناء سير التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.