الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستهدف التعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد السكندري

مابولولو

مابولولو

رحمة عويس

A A

تدرس إدارة نادي الزمالك حاليًا خياراتها لتعزيز خط هجوم الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد وضعت أعينها على اللاعب الأنجولي مابولولو،مهاجم نادي الاتحاد السكندري.

يتميز مابولولو بمهاراته الفنية والبدنية الممتازة، فضلاً عن قدرته على التسجيل من أنصاف الفرص، مما جذب انتباه المدير الفني البرتغالي جوميز.


وفي إطار محاولاتها للتعاقد مع مابولولو، قام مسئولو نادي الزمالك بفتح خطوط اتصال مع المقربين من نادي الاتحاد السكندري للاستفسار عن طلباتهم في الصفقة.

ومع ذلك، تواجه إدارة الزمالك بعض العقبات، منها المبلغ المالي الكبير المطلوب للتعاقد مع اللاعب، فضلاً عن سنه البالغ 32 عامًا، وهو عامل يعتبره النادي عائقًا في هذه الصفقة.

وبالتالي، فإن إدارة الزمالك تدرس حاليًا العديد من الخيارات المتاحة لتعزيز خط هجوم الفريق بالتنسيق مع المدير الفني جوزيه جوميز.

و يعد هذا المركز أحد المراكز الحيوية التي يعاني منها الفريق، ويحتاج إلى لاعب ذو إمكانيات وقدرات خاصة لتحقيق النجاح في المنافساتالمحلية والقارية.


موعد المؤتمر الصحفى لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية

وفي سياق أخر، يُعقد غدا  في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، بقاعة مؤتمرات استاد السلام، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية الإفريقية.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search