الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس الجمعة، الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية

حالة الطقس اليوم الجمعة

حالة الطقس اليوم الجمعة

تقى محمود

A A

حالة الطقس، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس مائل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلاً.

حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، موضحة أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة صباحًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب سلاسل البحر الأحمر.

سقوط أمطار على أغلب الأنحاء

وأشارت الأرصاد، إلى أن شمال البلاد ما زال متأثرا بغطاء سحابي من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

الرؤية الأفقية على بعض المناطق

لفتت الأرصاد إلى أن نشاط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، أدت إلى اختلال في مستوى الرؤية الأفقية على بعض المناطق كالتالي: الإسكندرية 2000 متر، سيوة 2000 متر، مرسى مطروح 3000 متر.

متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة:

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 27 عظمى، 15 صغرى.

ـ السواحل الشمالية : 23 عظمي، 14 صغري.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 30 عظمي، 18 صغري.

ـ شمال الصعيد: 29 عظمي، 15 صغري.

ـ جنوب الصعيد: 34 عظمي، 18 صغري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.