الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برق ورعد، سقوط أمطار غزيرة على القاهرة والجيزة

أمطار

أمطار

محمد الأزهرى

A A

تشهد مناطق متفرقة في الجيزة والقاهرة، سقوط أمطار غزيرة بشكل مفاجئ، الليلة الموافقة ليوم 19 رمضان الجاري، حيث يأتي ذلك موافقا لتوقعات الطقس المثير للرياح والأتربة وسقوط الأمطار على أغلب الأنحاء.

ومن جانبها توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم الجمعة نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، موضحة أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود غطاء سحابي يغطي شمال وجنوب البلاد، والذى يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

قد تكون صورة ‏نص‏

سقوط أمطار على أغلب الأنحاء

وأشارت الأرصاد، إلى أن شمال البلاد ما زال متأثرا بغطاء سحابى من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.