السبت، 06 يوليو 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى بكري: الأزمة في الوصول إلى حالات مرضى الإدمان

مصطفى بكري

مصطفى بكري

محمد ممدوح

قال مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، إن حملة أنت أقوى من المخدرات، وصلت إلى المنازل في القرى والنجوع.

وأكد عضو مجلس النواب، خلال حفل إطلاق حلمة أنت أقوى من المخدرات، إن الوصول إلى حالات المرضي هو الأصعب، بسبب أن العديد من الحالات لا تخبر أهلهم، وفكرة الوصول هي الأصعب لأن هناك العديد من الحالات كانت تصل إلى البرامج الإعلامية، ومع إنشاء مراكز التأهيل أصبحت الأزمة صوب عين الدولة.

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الإعلام هو الذي يملك الكثير من الأدوات لتعريف المواطنين والأسر بمخاطر الإدمان، مشيرة إلى أن السويشيال ميديا هي الحل في هذا الوقت.

وأضافت الوزيرة أن الفيديوهات التي تعمل على توعية الشباب والأسر، وصلت إلى ٢٠ مليون مشاهد  وأشارت نيفين القباج إلى أن نسبة الإدمان وصلت إلى بجهود الدولة من حوادث القطارات من ٨٪؜ إلى ١٪؜ وهذا نتيجة انخفاض نسبة الإدمان بين السائقين من ١٢ إلى ١٪؜.
وأوضحت الوزيرة أن نسبة الإدمان انحفضت في الجهاز الإداري للدولة إلى ١.٨٪.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.