السبت، 06 يوليو 2024

03:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو عثمان: 170 ألف حالة مريضة وصلت إلى صندوق مكافحة الإدمان

الدكتور عمرو عثمان

الدكتور عمرو عثمان

محمد ممدوح

قال الدكتور عمرو عثمان رئيس صندوق مكافحة الإدمان، إنه في مصر يتقدم للصندوق ١٧٠ ألف حالة مريضة بالإدمان، مؤكدًا أن استهداف فئة الشباب جاء لقتل الأزمة من بدايتها.

وأضاف خلال حفل إطلاق حملة أنت أقوي من المخدرات، أن مصر هي أول دولة إقليمية  تطلق حملة لعلاج الإدمان في فئة الإناث، مؤكدًا أن الأدوات التي تستخدمها الوزارة، استخدمت السوشيال ميديا، في محاربة تلك الظاهرة.

وأشار إلى أن الخط الساخن يعمل علي قياس مؤشرات مدى التفاعل على المنصات.

وأضاف أن النتائج الحملة خلال السنوات الماضية، قبل إطلاق الحملة يصل إلى ٣٥ ألف حالة وبعد إطلاق الحملة أصبح الصندوق يستقبل ١٧٠ ألف مريض، مؤكدًا أن تحليل البيانات يؤكد مجهودات الحملة في الوصول إلى فئات كبيرة.

وثمن  دور الإعلام المصري في سرعة الانتشار، قائلا: الإعلام كان له دور كبير، والإعلامي جابر القرموطي عمل الكثير من المعايشات داخل مراكز التأهيل.

وأوضح أن عدد المدارس التي تستهدفها الحملة هى ٩ آلاف مدرسة، مؤكدًا أن عدد المتطوعين وصل إلى ٣٣ ألفا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.