الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فوربس»: مصر من أفضل 3 وجهات سياحية للسفر خلال 2024

مصر - أرشيفية

مصر - أرشيفية

تقي محمود

A A

كشف موقع "Forbes"، في تقرير مصور، عن الأماكن التي تقع في الثلاث مراتب الأولى من وجهة نظره السفر وقضاء العطلات والإجازات للعام الحالي 2024.

وجاءت مصر من أفضل ثلاث وجهات سياحية وأيضًا ألبانيا والمغرب، وذلك لما تتميز مصر والدولتين من مناخ مميز وطبيعة خلابة وأمان وأنشطة سياحية يمكن للزوار الاستمتاع بها بأسعار مناسبة.

وأكدت "فوربس"، أن عام 2024 هو التوقيت المثالي لزيارة هذه الوجهات السياحية الثلاثة.

وأشار الموقع إلى أن مصر تتميز بالعديد من الأماكن السياحية والأثرية التي يمكن للسائح زيارتها، من بينها مدينة القاهرة التي تتميز بآثارها وأماكنها السياحية المتنوعة، والأهرامات التي تعد واحدة من عجائب الدنيا، والمتحف المصري الكبير، بالإضافة إلى الاستمتاع بأجواء النيل الساحرة وبالمناظر الطبيعية الخلابة خلال رحلة نيلية رائعة بالنهر الخالد.

مواقع وصحف عالمية ترشح مصر كأفضل وجهة سياحية

كما أوضح أن صحيفة The Telegraph توصي بزيارة مدينة الغردقة والإقامة بمنتجعاتها السياحية المتميزة التي تطل على ساحل البحر الأحمر وتتميز بمياهها الصافية والشعاب المرجانية المتنوعة التي سيستمتع بها محبو رياضة الغوص.

لافتًا أيضًا إلى أن CNN Traveler وصحيفة The Telegraph صنفوا مصر بأنها واحدة من الدول التي يمكن زيارتها بأسعار مناسبة خلال عام 2024.

بالإضافة إلى أن موقع Lonely Planet كان قد صنف مصر من بين أفضل الدول التي يمكن زيارتها خلال عام 2024 من حيث الأسعار المناسبة.

وأكدت على ذلك صحيفة The Times مشيرة إلى الوجهات السياحية الأثرية في الأقصر وأسوان التي تستعرض عراقة الحضارة المصرية القديمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search