الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زحام شديد في شوارع دمياط الرئيسية استعدادا لعيد الفطر المبارك (صور)

شارع الشرباصي من داخل محافظة دمياط

شارع الشرباصي من داخل محافظة دمياط

شيماء الفراعي

A A

تشهد شوارع محافظة دمياط، في هذه الأيام زحاما شديدا، خاصة في شوارعها الرئيسية وهى الشرباصي والتجاري وسوق العطارين، وهذا يرجع إلى اقتراب عيد الفطر المبارك.

حيث نجد ازدحاما شديدا على شراء الملابس الجديدة بالمحلات التجارية في شارع الشرباصي ، بجانب شراء مستلزمات العيد من الحكك والبسكوت الذي يبدأ من 130 جنيهاً ويتراوح إلى 200 جنيه حسب الطلب والنوع.

كما وجدنا جميع أنواع الشكولاتة التي تتراوح من 240 للكيلو إلى ما فوق، وهذا بالنسبة إلى أنواع شكولاتة كوفرتينا المعروفة التي تتميز بطعم رائع ولذيذ، بالإضافة إلى التمور التى تبدأ أسعارها من 50 جنيهاً و60 جنيهاً إلى ما فوق، بجانب المكسرات من الكاجو وعين الجمل واللوز التى تتراوح أسعارها من 250 للكيلو إلى ما فوق على حسب الطلب والكمية.

وفي هذا الجانب، نجد سعادة المواطنين بسبب اقتراب عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى حرصهم على متابعة وشراء معظم أسعار السلع الأساسية التي يحتجاها كل منزل في إجازة عيد الفطر المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.