الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح يتدرب في «صالة الجيم» مع عودة لاعبي ليفربول الدوليين، فيديو

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

واصل فريق ليفربول تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة برايتون، عصر يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ومن المقرر أن تعود منافسات بطولات الدوري على مستوى القارة الأوروبية، وبالأخص الدوري الإنجليزي من جديد بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ويواجه ليفربول فريق برايتون الذي يسعى لتحقيق الفوز للصعود لمراكز المقدمة، وخطف بطاقة التأهل لمقعد أوروبي في الموسم المقبل.

وأدى محمد صلاح تدريبات بدنية قوية في «صالة الجيم»، كما عاد لاعبو ليفربول الدوليين العائدين من منتخبات بلادهم، بعد انتهاء التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، عصر الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون الدوري الإنجليزي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول وبرايتون عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، بينما يتواجد برايتون في المركز الثامن، برصيد 42 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.