السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: لقاء رئيس الوزراء اللجنة التنسيقية يهدف لبحث تنفيذ توصيات الحوار الوطني

النائب أحمد مهني عضو مجلس النواب

النائب أحمد مهني عضو مجلس النواب

محمد ممدوح

A A

قال النائب أحمد مهني عضو مجلس النواب، والأمين العام لحزب الحرية المصري، إن لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تنسيقية الحوار الوطني، لبحث تنفيذ توصيات المرحلة الأولى يؤكد أهمية توافق الرؤى بين جميع الأطراف، والجدية في تنفيذ المخرجات على أرض الواقع.

وأضاف مهني في تصريحات لموقع الجمهور، أن اللقاء يهدف لبحث ومتابعة تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني في محاوره المختلفة، وهو ما يؤكد أن هناك اهتماما جادا بوضع التوصيات والمُخرجات حيز التنفيذ، وهذا في حقيقة الأمر ترجمة لاهتمام القيادة السياسية بالحوار الوطني، الذى شكل حالة من الالتفاف الوطني حول الدولة المصرية وحالة من النسيج الوطني غير المسبوق.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مصر خلال الفترة الماضية، أدركت حجم التحديات التي تواجهها، وعن طريق الحوار الوطني الذي أفرز الكثير من المخرجات وتتحرك جميع أجهزة الدولة.

وأكد عضو مجلس النواب، أن لقاء رئيس مجلس الوزراء مع اللجنة التنسيقة جاء ليرد على جميع الأكاذيب والشائعات التي كانت تردد بأن الحوار الوطني أصبح مكانا للفضفضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search