السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بانخفاض 600 ألف جنيه، بايك X7 تُحدث ثورة في سوق السيارات وتحطم كل الأرقام القياسية

سيارة بايك

سيارة بايك

شهيرة أحمد

انخفاض أسعار السيارات، تشهد سوق السيارات في مصر ثورة حقيقية في أسعارها، حيث تستمر موجة التخفيضات على مختلف الماركات، خاصة السيارات الآسيوية.

ففي خطوة جديدة، أعلنت إحدى الماركات الصينية، شركة  بودي جروب الوكيل المحلي لعلامة "بايك" الصينية، عن تخفيض هائل على أحد طرازاتها، بايك X7، بقيمة 600 ألف جنيه.

وتعود هذه التخفيضات إلى الانفراجة الدولارية التي حدثت في مصر، والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري لتوفير السيولة الدولارية لقطاع مكونات الإنتاج، ومنها شركات إنتاج السيارات المحلية.

وتشهد السوق المصرية للسيارات حركة نشطة في الفترة الأخيرة، وتوقعات بزيادة المبيعات خلال الفترة القادمة، بفضل هذه التخفيضات.

أسعار سيارات بايك موديل 2024 في مصر

ويرصد لكم "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أحدث أسعار سيارات بايك بعد التخفيضات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي خلال شهر مارس، وجاءت كالتالي:

وتأتي في مقدمة هذه التخفيضات سيارات BAIC، حيث تم تخفيض أسعار طرازات X7 و X3 و X5 بشكل كبير.

سيارة BAIC X7 Premium: انخفض سعرها وأصبحت بـ 1,650,000 جنيه.

سيارة KYC X5 نقل دوبل عجل خلفي بنزين: انخفض سعرها وأصبحت بـ 560,000 جنيه.

سيارة KYC X5 نقل دوبل عجل خلفي ديزل: انخفض سعرها إلى 660,000 جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.