الخميس، 01 أغسطس 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام: إزاي مطلعتش تدافع عنى؟ (فيديو)

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

لينا غالي

A A

وجه الفنان بيومي فؤاد، سؤالا للفنان محمد سلام بعد عرض صورة له ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامي أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، قائلا: "ربنا معاك.. ولو هسأله هقوله أزاي متطلعش تدافع عننا وعن محمد أنور وهو ترشيحك وحقك عند ربنا".

وأضاف: "أنا صدقتك جدا في الفيديو وأنت قلت في الفيديو بتاعك لا نفاق ولا رياء، وأنا قلت وجهة نظري العبيطة عشان أنا راجل طيب مكنتش هتخسر حاجة لو طلعت تقول أنا مقدرش أروح، ومش معنى أن محمد أنور قدر وراح يحصل معاه كده، خصوصا أنك طلعت دافعت عن أمير كرارة لما طلعت شائعة أنه مشاك من المسلسل بتاعه".

وتابع: "وطلعت دافعت عن أحمد الجنايني ليه مطلعتش تدافع عن محمد أنور مش عني، وأنا كنت كل يوم بسأل قبل وبعد الفيديو وده اللي كنت مستنيه منك ورزقك على الله والعمر واحد والرب واحد، لكل اللي شتموا وكل اللي فهمني غلط انا غلط بس رجال واطلع في كل برنامج اقول كده".

بيومي فؤاد يجدد أزمته مع محمد سلام بتصريحات مثيرة: مش ندمان
 

علق الفنان بيومي فؤاد، لأول مرة على تصريحاته التي أثارت أزمه بينه وبين محمد سلام خلال موسم الرياض، قائلا: "مش ندمان على كلامي وأنا قد كلامي عشان راجل، واعتذر فقط عن حاجة واحدة إني قلت مش جاي أضحك وأنا جاي اضحك والضحك شيء جميل والكوميديا شيء صعب".

وأضاف بيومي فؤاد، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنهم يطلقون عليه في الخارج عمدة المصريين، وهو يستشعر هذه المسئولية، مضيفا: "لما بطلع بمسرحية بحس أني رئيس بعثة، ومسئول عن الناس بتوعنا، ولكنا اتشتمنا لما رحنا، والحملة كانت شرسة على محمد أنور، لأنه كان بديل محمد سلام، ومكنتش بشوف الحاجات اللى على السوشيال ميديا، ومحمد أنور كان يبكي متأثراً بالكلام عليه".

وتابع: "كنا ننزل وقت الفطار والغداء والعشاء، ومحمد أنور لا يأتي معانا، وكنا نسابق الزمن، وأنور كان يقوم يعمل البروفات والأغاني والاستعراضات، وعملنا بروفات لمدة تزيد عن شهر، ونحن سفراء لبلدنا، السعوديين يحبونا ويحترمونا ويقدرونا، لو ده كايدكم أو غايظكم ماذا نفعل لكم، لكن هذه هي الحقيقة بالنسبة لنا، وهم بحبوننا، وهذا يغيظ الشامتين فينا، واتعجب لمن يدعي علينا ادعاءات وهو من المفروض انه مثقف"، مؤكدا أن محمد أنور كان مكتئب جدا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.