الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كل كفتة وكباب، سفير كوريا الجنوبية يشارك المصريين فرحة رمضان (صور)

خلال زيارة سفير كوريا الجنوبية

خلال زيارة سفير كوريا الجنوبية

محمد ممدوح

توجه سفير دولة كوريا الجنوبية بمصر، «كيم بونج هيون»، قبل موعد الإفطار إلى منطقة الحسين والغورية، وسوق خان الخليلي، للاحتفال بإفطار رمضان مع المصريين، كما اعتاد سفراء دولة كوريا الاحتفال مع المصريين في إفطار رمضان.

وفي العام السابق توجه سفر كوريا إلى حفل إفطار المطرية، وشارك المصريين، إقامة الاحتفال بشهر رمضان الكريم، الذي يختلف عن معظم احتفالات دول العالم الإسلامي.

وكان برفقة سفر كوريا، صانع المحتوي علي موقع تواصل اجتماعي فيس بوك، واليوتيوب، والشهير باسم «عدنان»، حيث تم التجول في منطقة الحسين والغورية وسوق خان الخليلي.

وقال سفير كوريا الجنوبية في منشور له علي الفيس بوك « كان من دواعي سروري، زيارة الأماكن التاريخية المصرية، بالشارع الإسلامي القديم في منطقة الحسين والغورية وسوق خان الخليلي، للاحتفال بإفطار رمضان مع الأصدقاء المصريين».

وأضاف السفير، خلال المنشور، أنه زار أحد المطاعم المصرية العتيقة، واستمتع بالأكل المصري الذي يحتوي علي مذاق خاص، مشيرًا إلى أن الكفتة والكباب، كان لها مذاق جميل.

وتناول السفير العديد من الحلوى المصرية الشهير في المطاعم المجاورة لهذه المنطقة الأثرية، للتعرف علي ثقافة الشعب المصري والاطعمة الشهية التي يناولها، مؤكدًا علي أن المصريين يتصفون بكرم الضيافة، وهنأ المصريين بشهر رمضان الكريم، قائلًا رمضان مبارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.