السبت، 05 أكتوبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الزراعة تطرح لحوم بلدي بسعر 270 جنيها، وتواصل ضخ مستلزمات رمضان

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمد ممدوح

A A

طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اللحوم البلدي في منافذها بأسعار مخفضة، وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، إن أسعار كيلو اللحوم البلدي قطعة واحدة 280 جنيه، و270 جنيها لسعر الكيلو 900 جرام لحم، و100 جرام ملبس، والمفروم البلدي 260 جنيها والكبدة البلدي 250.


وأضاف «صالح» إن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يتابع ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين ويؤكد على ضرورة تخفيض الأسعار، وفي إطار المبادرة التي أطلقها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتخفيض السلع الغذائية خلال اجتماعه اول أمس مع التجار والمصنعين 


وأوضح  أنه بعد الجهود التي تبذلها الدولة في توفير العملة الأجنبية والافراج عن مستلزمات الإنتاج من الموانئ مشيرا إلى أن تخفيض أسعار اللحوم البلدي يعود الي إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، وذلك فضلا عن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وأدّت الي هبوط ملحوظ في أسعار الاعلاف.


وأضاف صالح أنه تم أيضا تخفيض سعر البطاطس إلى 5 جنيهات للكيلو ، والشيكارة 5 كيلو بـ 25 جنيها وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24جيه، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيه ، فيما تجاوزت التخفيضات الـ50 ‎ %‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية.

وأكد صالح ان مبادرة خير مزارعنا لأهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين وأن المبادرة مستمرة طول العام من خلال منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة.


يشار إلى أن معرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لأهالينا " مقام حاليا في موقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادي الصيد ومستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search