السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بكلمات مؤثرة.. هالة صدقي تحيي ذكرى وفاة والدتها «صورة»

هالة صدقي ووالدتها

هالة صدقي ووالدتها

ندى يوسف

A A

أحيت الفنانة هالة صدقي، ذكرى وفاة والدتها بكلمات مؤثرة، معربة من خلالها عن مدى تأثرها لفقدانها، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت «صدقي»، صورة لها برفقة والدتها، وعلقت: «زي النهاردة فقدت أجمل وأهم شيء في حياتي، فقدت صاحبتي وحبيبتي أطيب وأجمل أم في الدنيا، ومهما حاولت اصطنع إني سعيدة إلا إني حقيقي مش قادرة أحس بأي فرح أو نجاح من غير وجودها جنبي حقيقي فراقها كسر ضهري».

وأضافت: «مفيش لحظة بتعدي إلا وهي معايا، وبعد أربع سنين مش قادرة حتي أفتح دولابها وشنطتها.. حقيقي صعب، قضوا أطول وقت مع أمهاتكم أشبعوا منهم، القط مشمش حبيبي سبب أي نجاح أنا فيه، الله يرحمها وتكون راضية عني».

حقيقة مشاركة هالة صدقي في «جعفر العمدة2»

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، للفنان محمد رمضان، الذي من المقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وأكدت هالة في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها تعاقدت على أعمال فنية أخرى، ولم تعرف حتى الآن مصير شخصية «صفصف»، التي قدمتها في الجزء الاول من المسلسل.

وأردفت: «أنا خلاص ارتبط بأعمال تانية فلما يقرروا بقى هيتعمل ولا لأ نبقى وقتها أشوف أعمل إيه»، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تنسق الوقت بين أعمالها إذا عرض عليها المشاركة في «جعفر العمدة2».

شارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

search