السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على هامش مئوية الدراويش، مباراة استعراضية بين الأهلي والإسماعيلي

الأهلي - الإسماعيلي

الأهلي - الإسماعيلي

منصور مجاهد

A A

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس المعلم عثمان أحمد عثمان رئيس، عن ترتيب مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي والأهلي القدامى وذلك على هامش احتفالات مئوية الدراويش، وانطلقت البطولة في يوم 21 مارس والموافق العاشر من رمضان.

وجدير بالذكر أن مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي القدامى، قد أقيمت على هامش البطولة الرمضانية بمسمي كأس رئيس الإسماعيلي الأسبق واحتفالات المئوية لنادي الدراويش، شارك فيها كل من: عاطف عبد العزيز - أبو طالب العيسوي - أحمد فكري الصغير - سيد توفيق - أيمن كمال - أحمد قناوي.

وقال مصدر مسؤول باللجنة المنظمة إن هناك ترتيبات خاصة لإقامة مباراة استعراضية خماسية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي على هامش ذكرى رحيل رئيس النادي السابق المهندس عثمان أحمد عثمان، ومئوية تأسيس دراويش الإسماعيلية.

فيديو افتتاح البطولة

مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي بمناسبة المئوية

تمكن فريق أهلي بني غازي من تحقيق الفوز علي فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، وأقيمت المباراة احتفالا بمرور 100 عام علي تأسيس الدراويش، في مباراة شهدت تكريم أسطورة النادي الأهلي الليبي ونيس خير، والذي كان صاحب ضربة بداية مباراة الدراويش والأهلي الليبي.

ويذكر أن السفير أحمد الهمشري، القنصل المصري في ليبيا، كان قد زار بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي المتواجدة حاليًا على الأراضي الليبية لدعمهم.

وشهدت احتفالية نادي الإسماعيلي بمرور 100 عام على تأسيسه، تكريم أسطورة النادي الأهلي الليبي ونيس خير، والذي كان صاحب ضربة بداية مباراة الدراويش والأهلي الليبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search