الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هي عائلة عمر وما قصتها؟ أحداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار

نور الشايب

A A

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة السابقة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، أحداثا صادمة لجمهور المسلسل، حيث اكتشف مروان (آسر ياسين) أن عمر ليس ابنه بعد صدمته بتحليل DNA  الذي أكد عدم التطابق بين مروان وعمر مما يؤكد أن عمر ليس ابنه.

زادت الشكوك لدى مروان، مما يدفعه لأخذ هاتف زوجته عائشة بن أحمد التي تجسد دور ليلى، ويكتشف محادثات لها مع حبيبها السابق وهذا ما يجعله في صدمة، ويظن أنها تخونه خاصة بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، وواجه زوجته عائشة بن أحمد، وانتهت الحلقة بمشهد دخول عائشة إلى آسر وتقوم برمي تحاليل لها في وجهه وتقول له أنه لديه حق بأن عمر ليس ابنه وأيضا ليس ابنها.

ويتساءل المشاهدون ما قصة التحاليل وكيف أن عمر ليس ابنهم بعد مرور 6 سنوات؟

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار

آسر ياسين فى مسلسل «بدون سابق إنذار» يجسد دور مهندس، متزوج من «ليلى» عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومة بسبب الظروف المالية، ليكتشفا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى عملية جراحية.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search