الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تداعيات هدف ليفربول القاتل، الاتحاد الإنجليزي يعاقب نوتنجهام

 الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

منصور مجاهد

A A

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم فريق نوتنجهام فورست 95 ألف دولار لفشله في السيطرة على لاعبيه والجهاز الفني، خلال الخسارة أمام ليفربول مطلع الشهر الجاري بالدوري الممتاز.

وبدأت المشكلة عندما أحاط الطاقم الفني لفريق نوتينجهام بحكم المباراة «بول تيرني» احتجاجا على قرارته، وذلك عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة 1-0 في الوقت القاتل، ليتسبب هدف نونيز في توقيع عقوبة مالية علي نوتنجهام.

ويرى لاعبي فورست أن الحكم تيرني أخطأ في قراره بعدم إعادة الكرة إلى الفريق بعد بدء اللعب قبل دقيقة من هدف الفوز الذي أحرزه المنافس ليفربول في الدقيقة 99.

وعوقب ستيفان ريد بالإيقاف لمباراتين وتغريمه 5 آلاف جنيه إسترليني (6300 دولار)، بخلاف البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة، وذلك بعد أن اعترف خلال جلسة استماع بالاتحاد الإنجليزي بأن لغته تجاه الحكم كانت مسيئة ومهينة.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان "اعترف النادي بفشله في السيطرة على لاعبيه والطاقم الفني بعد نهاية المباراة ، وننصح النادي بتحمل مسؤولية أكبر تجاه سلوك لاعبيه".

أهداف مباراة ليفربول ونوتنجهام فوريست

 وسجل هدف اللقاء الوحيد، داروين نونيز في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليحسم بذلك الثلاث نقاط لفريق الريدز، مُعززًا صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، ويذكر أنه قد غاب الدولي المصري محمد صلاح عن هذا اللقاء، بسبب معاناته من الإصابة العضلية التي لحقت به مطلع الشهر الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search